.
أكد لطفي بالزرقة نائب رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين اليوم الخميس 29 جانفي 2015 أنه سيقع الترفيع في المسؤولية المدنية المتعلقة بتأمين السيارات بنسبة 10 بالمائة مقابل التخفيض في الضمانات الإختيارية حتى لا يتغير حجم القسط الإجمالي المدفوع ولتحقيق وضمان المعادلة لدى المواطن.
وأوضح لطفي بالزرقة أن هذه الزيادة تشمل السيارات الشخصية ونقل البضائع والسيارات المخصصة للاستعمال الفلاحي والدراجات النارية متوسطة الحجم والكبيرة، داعيا إلى ضرورة تطبيقها انطلاقا من شهر فيفري المقبل.
وأقر نائب رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين بالمناسبة بأن العديد من المكاتب الأجنبية قامت بدراسة مؤخرا أشارت من خلالها إلى أن المسؤولية المدنية المتعلقة بالتأمين في تونس قد شهدت نتائج سلبية ووجب تداركها، ودعت إلى الترفيع في نسبتها مقابل التخفيض في ضمانات أخرى لتحقيق المعادلة لدى المواطن، على حد تعبيره.

Photo : ‎أكد لطفي بالزرقة نائب رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين اليوم الخميس 29 جانفي 2015 أنه سيقع الترفيع في المسؤولية المدنية المتعلقة بتأمين السيارات بنسبة 10 بالمائة مقابل التخفيض في الضمانات الإختيارية حتى لا يتغير حجم القسط الإجمالي المدفوع ولتحقيق وضمان المعادلة لدى المواطن. 
وأوضح لطفي بالزرقة  أن هذه الزيادة تشمل السيارات الشخصية ونقل البضائع والسيارات المخصصة للاستعمال الفلاحي والدراجات النارية متوسطة الحجم والكبيرة،  داعيا إلى ضرورة تطبيقها انطلاقا من شهر فيفري المقبل. 
وأقر نائب رئيس الجامعة التونسية لشركات التأمين بالمناسبة بأن العديد من المكاتب الأجنبية قامت بدراسة مؤخرا أشارت من خلالها إلى أن المسؤولية المدنية المتعلقة بالتأمين في تونس قد شهدت نتائج سلبية ووجب تداركها، ودعت إلى الترفيع في نسبتها مقابل التخفيض في ضمانات أخرى لتحقيق المعادلة لدى المواطن، على حد تعبيره.‎
 
آخر الفيديوهات